صحة

تعرف على اسماء ادوية سرعة القذف في مصر مع أسعارها وآثارها الجانبية

يُعد القذف المبكر مشكلة شائعة تصيب الرجال في مختلف الأعمار. وهو ناتج عن عدد من العوامل ، بما في ذلك القلق والتوتر. يمكن أن يكون محبطًا للغاية بالنسبة للرجال ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل في العلاقات. لحسن الحظ توجد  العديد من العلاجات المتاحة لهذه المشكلة. في هذه المقالة سوف نستعرض قائمة أسماء ادوية سرعة القذف في مصر ،لكن قبل ذلك سوف نتعرف على ماهو القذف المبكر ماهي أعراضه وكيفية تشخيصه وعلاجه.

ما هو القذف المبكر؟

القذف المبكر (Premature Ejaculation) هو حالة يقذف فيها الرجل في وقت أبكر مما هو مرغوب فيه أثناء الجماع. يمكن أن يسبب ذلك ضيقًا للرجل وشريكته ، ويمكن أن يؤثر أيضًا على احترام الرجل لذاته وثقته بنفسه. لحسن الحظ توجد  بعض العلاجات والأدوية والتقنيات التي يمكنها علاج سرعة القذف، والتي سوف نتعرف عليها في الفقرة الأخيرة من هذه المقالة.

اعراض سرعة القذف

لا يُمثل القذف المبكر مشكلة طالما أنه لا يحدث كثيرًا ، ولكنه قد يُصبح مشكلة في الحالات التالية:

  • حدوث القذف دائمًا أو في معظمِ الأوقات بعد الإيلاج بفترة وجيزة (بمدة 1 دقيقة إلى 3 دقائق).
  • مواجهة صعوبة بشكل متكرر في تأخير القذف أثناء الجماع.
  • الشعور بالإحراج أو الإحباط المرتبط بسرعة القذف.
  • تجنب العلاقة الحميمة بسبب مخاوف بشأن سرعة القذف.

أسباب سرعة القذف:

القذف المبكر هو خلل جنسي شائع يصيب الكثير من الرجال. الأسباب الدقيقة لسرعة القذف ليست مفهومة تمامًا ، ولكن يُعتقد أن العديد من العوامل التالية هي التي قد تُساهم بشكل كبير في حدوث هذه الحالة.

  • العوامل النفسية: يمكن أن يساهم القلق والاكتئاب والتوتر والضغط ومشاكل العلاقات في سرعة القذف. الرجال الذين لديهم تاريخ من الاعتداء الجنسي أو الصدمات قد يكونون أيضًا أكثر عرضةً للإصابة بسرعة القذف.
  • العوامل البيولوجية: يمكن أن تساهم المستويات غير الطبيعية من الهرمونات ، مثل انخفاض مستويات السيروتونين ، في سرعة القذف. كما يمكن أن تسبب بعض الحالات الطبية ، مثل مشاكل الغدة الدرقية أو  مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم ، أمراض البروستاتا ، في حدوث هذه المشكلة.
  • العوامل العصبية: يمكن أن يتسبب الضرر الذي يلحق بالجهاز العصبي ، مثل إصابة الحبل الشوكي أو التصلب المتعدد ، في الإصابة بـسرعة القذف.
  • الأدوية: بعض الأدوية ، مثل مضادات الاكتئاب ، يمكن أن تسبب القذف المبكر كأثر جانبي.
  • عوامل نمط الحياة: يمكن أن يساهم تعاطي الكحول والمخدرات ، وكذلك التدخين ، في حدوث سرعة القذف.

يُعد القذف المبكر مشكلة شائعة يمكن أن تنتج عن مجموعة من العوامل النفسية والجسدية. غالبًا ما يعتمد العلاج على الاحتياجات المحددة للفرد ، وقد يشمل الأدوية وتغيير نمط الحياة.

تشخيص سرعة القذف

لتشخيص سرعة القذف ، سيطرح الطبيب عادة أسئلة حول تاريخك المرضي ويقوم بإجراء فحص بدني. إذا لم يكن هناك سبب واضح للمشكلة ، فقد يوصي الطبيب بإجراء مزيد من الاختبارات ، مثل اختبارات الدم أو الأعصاب. في بعض الحالات ، قد يوصى بالإحالة إلى أخصائي (مثل طبيب المسالك البولية أو معالج الجنس).

مضاعفات سرعة القذف

يمكن أن يسبب القذف المبكر عددًا من المضاعفات الجسدية والنفسية. تتضمن بعض المضاعفات المحتملة لـهذه الحالة ما يلي:

  • التأثير على العلاقة: يمكن أن يؤدي القذف المبكر إلى حدوث صعوبة في الاستمتاع بالعلاقة الزوجية لكلا الشريكين.
  • فقدان الثقة بالنفس : قد يشعر الرجال المصابون بسرعة القذف بالحرج أو الخجل ، مما قد يؤدي إلى تدني احترام الذات والثقة بالنفس.
  • ضعف الانتصاب (ED): قد يصاب الرجال المصابون بـالقذف المبكر  أيضًا بضعف الانتصاب بسبب القلق والاكتئاب الذي يمكن أن ينجم عن هذه الحالة.
  • صعوبة في تكوين أسرة أو الحفاظ عليها: يمكن أن تجعل سرعة القذف من الصعب على الأزواج الحمل ، مما قد يؤدي إلى التوتر والقلق.
  • الاكتئاب والقلق: قد يعاني الرجال المصابون بـسرعة القذف من الاكتئاب والقلق نتيجة لهذه الحالة.

من المهم ملاحظة أن الكثير من الرجال قد يعانون من سرعة القذف في مرحلة ما من حياتهم ، وبالنسبة للكثيرين ، فهي حالة مؤقتة يمكن علاجها بالعلاج السلوكي أو بالأدوية.

علاج سرعة القذف

هناك العديد من العلاجات لسرعة القذف ، بما في ذلك الأساليب السلوكية والكريمات الموضعية والأدوية. تتضمن التقنيات السلوكية ، مثل “تقنية الضغط” و “تقنية التوقف والبدء” . يمكن أيضًا استخدام الكريمات الموضعية ، مثل الليدوكائين أو البريلوكائين ، على القضيب لتقليل الإحساس وتأخير القذف. يمكن أيضًا استخدام الأدوية ، مثل دابوكستين وترامادول وباروكستين ، لعلاج سرعة القذف.

فيما يلي سوف نتعرف بشكل تفصيلي على قائمة اسماء ادوية سرعة القذف في مصر:

اسماء ادوية سرعة القذف في مصر:

فيما يلي أبرز اسماء ادوية لعلاج سرعة القذف فى مصر:

بروزاك Prozac

بروزاك ، المعروف أيضًا باسم فلوكستين ، هو دواء مضاد للاكتئاب يستخدم أحيانًا لعلاج سرعة القذف. وهو يعمل عن طريق زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ ، مما يساعد على تحسين التحكم في القذف.

يُعتقد أن بروزاك Prozac فعال في علاج سرعة القذف لأنه يمكن أن يساعد في تحسين الحالة المزاجية وتقليل القلق ، والذي يمكن أن يساهم في حدوث المشكلة.

ومع ذلك ، من المهم معرفة أن Prozac غير معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لعلاج سرعة القذف. كما أنه لا يوصى به كعلاج من الدرجة الأولى لهذه الحالة. يجب أن يتحدث الرجال الذين يعانون من سرعة القذف مع الطبيب  عن خيارات العلاج الأخرى ، مثل العلاج السلوكي أو الأدوية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تدرك أن بروزاك يمكن أن يكون له آثار جانبية محتملة ، مثل الغثيان والصداع والأرق. يمكن أن يتفاعل أيضًا مع الأدوية الأخرى ، لذلك من المهم مناقشة أي أدوية أو مكملات تتناولها مع الطبيب قبل البدء في تناول بروزاك.

جرعة بروزاك:

تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الطعام أو بدونه.(يجب اخده بعد إشراف الطبيب)

سعر بروزاك

  • سعر بروزاك في السعودية: بروزاك متاح بسعر 66.94 ريال سعودي.
  • سعر بروزاك في مصر: يبلغ سعر حبوب بروزاك 300 جنيه مصري.

ترامادول احد أشهر أسماء ادوية سرعة القذف في مصر

ترامادول دواء يستخدم بشكل شائع لعلاج الألم ، ولكن يتم استخدامه أيضًا لعلاج سرعة القذف (PE). حيث وجدت بعض الدراسات أن ترامادول قد يكون فعالًا في تأخير القذف لدى الرجال المصابين بالـقذف المبكر. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث لتأكيد هذه النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون للترامادول آثار جانبية مثل الغثيان ، والدوخة ، والنعاس ،  وجفاف الفم والحكة وقد يتفاعل مع الأدوية الأخرى. لذلك من المهم التحدث إلى الطبيب قبل استخدام ترامادول.

جرعة ترامادول:

تؤخذ حبة واحدك 25 مجم قبل ساعتين من الجماع.

سعر ترامادول:

  • سعر ترامادول في مصر، يبلغ حوالي 50  جنيه مصري.
  • سعر ترامادول في السعودية، يبلغ حوالي 700 ريال للعبوة.

ديورجوي

ديورجوي احد اسماء ادوية سرعة القذف في مصر

ديورجوي (دابوكستين) هو دواء يستخدم لعلاج سرعة القذف (PE) لدى الرجال. وهو مثبط انتقائي لاسترداد السيروتونين (SSRI) يساعد على زيادة الوقت الذي يستغرقه الرجل في القذف أثناء النشاط الجنسي.

تشمل الآثار الجانبية الشائعة لديورجوي (دابوكستين) ما يلي:

  • صداع الراس
  • دوخة
  • غثيان
  • إسهال
  • أرق
  • النعاس
  • العياء
  • فقدان الشهية

تشمل الآثار الجانبية الأقل شيوعًا ما يلي:

  • الارتعاش
  • التعرق
  • جفاف الفم
  • إمساك
  • رؤية مشوشة

من المهم ملاحظة أن هذه الآثار الجانبية عادة ما تختفي بعد بضعة أيام من تناول الدواء. ومع ذلك ، إذا استمرت أي من هذه الآثار الجانبية أو ساءت ، فمن المهم الاتصال بالطبيب الخاص بك.

من المهم أيضًا معرفة أن ديورجوي قد يتفاعل مع أدوية أخرى ، بما في ذلك مضادات الاكتئاب ومخففات الدم ومضادات الهيستامين. لذلك ، من المهم إبلاغ الطبيب الخاص بك بجميع الأدوية والمكملات والمنتجات العشبية التي تتناولها  قبل البدء في حبوب ديورجوي.

بشكل عام ، ديورجوي (دابوكستين) هو دواء آمن وأحد اسماء ادوية سرعة القذف في مصر الفعالة ، ولكن من المهم أن تكون على دراية بالآثار الجانبية المحتملة وإبلاغ الطبيب الخاص بك بأي مخاوف قد تكون لديك.

ديورجوي طريقة الاستعمال

يُوصى باخذ قرص واحد يومياً من هذا الدواء ، قبل الجماع بساعة واحدة.

سعر ديورجوي

  • سعر ديورجوي 60 في مصر، يبلغ 45 جنيه مصري.
  • سعر ديورجوي  60 في السعودية، 38.40 ريال سعودي.

دواء أندوبوكسيتين

أندوبوكسيتين ، إسمه العلمي هو  أندوبوكستين ، هو دواء يُستخدم لعلاج سرعة القذف لدى الرجال. إنه ينتمي إلى فئة من الأدوية تسمى مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs) وتعمل عن طريق زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ ، مما قد يساعد في تأخير القذف. عادة ما يتم تناول دابوكستين قبل 1-3 ساعات من النشاط الجنسي ويجب عدم تناوله أكثر من مرة في اليوم. عادة ما يتم وصفه للرجال الذين لم يستجيبوا لأشكال أخرى من العلاج لسرعة القذف. قد تشمل الآثار الجانبية الشائعة الغثيان والصداع والدوخة.

جرعة أندوبوكسيتين:

يستخدم هذا الدواء بجرعة قصوى تبلغ قرصًا واحدًا يوميًا ، قبل الجماع بساعة واحدة.

سعر اندوبوكسيتين

  • سعر اندوبوكسيتين في مصر يبلغ 30 جنيه مصري.
  • سعر اندوبوكسيتين في السعودية يبلغ 8.75 ريال سعودي.

جويبوكس Joypox

يحتوي جويبوكس على العنصر النشط دابوكستين ، الذي يساعد  الرجال الذين يعانون من سرعة القذف على الاستمرار لفترة أطول أثناء الجماع وتحسين إشباعهم الجنسي.

تشمل الآثار الجانبية الشائعة لـجويبوكس الصداع والغثيان والدوخة والإسهال. قد يعاني بعض الرجال أيضًا من النعاس أو جفاف الفم أو عدم وضوح الرؤية. في حالات نادرة ، قد يسبب Joypox آثارًا جانبية أكثر خطورة مثل الإغماء أو ألم في الصدر أو الانتصاب الذي يستمر لأكثر من أربع ساعات (القساح). إذا واجهت أيًا من هذه الآثار الجانبية الخطيرة ، فاطلب العناية الطبية على الفور.

كما يجب على الرجال الذين يعانون من مشاكل في القلب أو تاريخ من انخفاض ضغط الدم ألا يأخذوا Joypox دون استشارة الطبيب أولاً.

جرعة جويبوكس:

يجب تناول هذا الدواء بجرعة قصوى تبلغ قرصًا واحدًا يوميًا ، قبل الجماع بساعة واحدة.

سعر جويبوكس

  • سعر دواء جويبوكس في مصر، يبلغ 30 جنيه مصري.
  • سعر دواء جويبوكس في السعودية، يبلغ 49.20 ريال سعودي.

مودابكس لعلاج سرعة القذف

دواء مودابكس هو كذلك  من عائلة مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية (SSRI) يستخدم بشكل شائع لعلاج سرعة القذف. وهو يعمل عن طريق زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ ، مما يساعد على تأخير القذف وتحسين الوظيفة الجنسية.

تشمل الآثار الجانبية الشائعة لحبوب مودابكس Moodapex الغثيان والإسهال والإمساك والصداع وجفاف الفم. يمكن أن تشمل الآثار الجانبية الأكثر خطورة التغيرات في الحالة المزاجية أو السلوك ، وردود الفعل التحسسية ، والتغيرات في الوظيفة الجنسية. إذا كنت تعاني من أي آثار جانبية شديدة أو مستمرة أثناء تناول Moodapex  ، يجب عليك التحدث إلى طبيبك أو التماس العناية الطبية على الفور.

من المهم أيضًا معرفة أن Moodapex  قد يتفاعل مع أدوية أخرى ويجب عدم تناوله مع بعض الأدوية مثل مثبطات مونوامين أوكسيديز (MAOIs).

سعر مودابكس

  • سعر مودابكس فى مصر، يبلغ 60 جنيه مصري.
  • سعر مودابكس فى السعودية، يبلغ 33.65 ريال سعودي.

أقراص ايلونج

أقراص ايلونج Elong هي أقراص تُستخدم لعلاج سرعة القذف ولها شكلين، (ايلونج ٣٠ ملجم، ايلونج ٦٠ ملجم). تحتوي أقراص أيلونج على العنصر النشط دابوكستين ، وهو مثبط انتقائي لاسترداد السيروتونين (SSRI) يعمل عن طريق زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ. مما يساعد على إطالة الوقت قبل القذف وتحسين السيطرة على القذف. تؤخذ أقراص Elong عن طريق الفم ، عادةً قبل النشاط الجنسي بساعة إلى ثلاث ساعات. من المهم التشاور مع الطبيب قبل تناول أي دواء لسرعة القذف للتأكد من أنه آمن ومناسب.

الآثار الجانبية لدواء Elong:

الحكة ، والصداع ، وعسر الهضم ، ومشاكل النوم ، والإمساك أو الإسهال ، والاكتئاب ، والقلق ، والارتباك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحدث عدم انتظام في ضربات القلب وعدم القدرة على التفكير بوضوح ومشاكل في الرؤية أو اتساع حدقة العين.

جرعة ايلونج :

الجرعة الإعتيادية هي 30 ملغ ويمكن زيادتها إلى 60 ملغ بناءً على تعليمات الطبيب. (تؤخذ كبسولة واحدة مع كوب من الماء).

سعر ايلونج:

  • سعر ايلونج في السعودية متوفر ب 60 ريال سعودي.
  • سعر حبوب ايلونج في مصر متوفرة ب 240 جنيه مصري.

ليكسابرو لعلاج سرعة القذف

ليكسابرو ، المعروف أيضًا باسم اسيتالوبرام ، هو دواء مضاد للاكتئاب ينتمي إلى فئة من الأدوية تسمى مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs). يستخدم أحيانًا لعلاج سرعة القذف (PE) وذلك من خلال زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ ، مما يعمل على المساعدة في تأخير القذف.

تشمل الآثار الجانبية الشائعة لليكسابرو ما يلي:

  • غثيان
  • دوخة
  • الصداع
  • الأرق (صعوبة النوم)
  • النعاس
  • العياء
  • جفاف الفم
  • إمساك
  • إسهال
  • فقدان الشهية
  • العجز الجنسي (مثل صعوبة تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه أو انخفاض الرغبة الجنسية)

تشمل الآثار الجانبية الأقل شيوعًا ما يلي:

  • رؤية مشوشة
  • القلق أو الإثارة
  • العدوانية أو الانفعال
  • الاكتئاب أو تغيرات في المزاج

من المهم ملاحظة أن كل شخص قد يعاني من آثار جانبية بشكل مختلف وقد لا يعاني البعض منها على الإطلاق. إذا كنت تعاني من آثار جانبية شديدة أو مستمرة ، فمن المهم التحدث مع الطّبيب الخاص بك لمناقشة خيارات العلاج البديلة.

جرعة ليكسابرو:

تؤخد كبسولة واحدة في الصباح أو في المساء حسب توجيهات الطبيب.

سعر ليكسابرو

  • سعر ليكسابرو في مصر هو 200 جنيه مصري.
  • سعر ليكسابرو في السعودية هو 31.02 ريال سعودي.

سوبرانيل لعلاج سرعة القذف

سوبرانيل احد  اسماء ادوية سرعة القذف في مصر ، وهو دواء ينتمي إلى فئة مضادات الاكتئاب المعروفة باسم مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات. يحتوي على عنصر نشط يسمى كلوميبرامين ، والذي يعمل عن طريق منع إعادة امتصاص النورادرينالين والسيروتونين في نقاط الاشتباك العصبي في الجهاز العصبي المركزي. غالبًا ما يوصف لعلاج الاكتئاب والاضطراب القهري وسرعة القذف. الجرعة الموصى بها للرجال الذين يريدون تأخير القذف هي 10 ملغ.

سعر سوبرانيل

  • سعر سوبرانيل في مصر يبلغ 20 جنيه مصري.
  • سعر سوبرانيل في السعودية، يبلغ 32.64 ريال.

سيتالوبرام citalopram

سيتالوبرام دواء ينتمي إلى فئة مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs). يتم استخدامه لعلاج سرعة القذف عند الرجال. وهو يعمل عن طريق زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ ، مما يساعد على تأخير القذف. بالإضافة إلى علاج القذف المبكر ، يمكن أيضًا استخدام citalopram لعلاج اضطرابات الاكتئاب والقلق.

تشمل الآثار الجانبية الشائعة للسيتالوبرام: الغثيان ، والإسهال ، والإمساك ، والصداع ، والنعاس ، والأرق  ، وجفاف الفم ، والتعرق. قد تشمل الآثار الجانبية الأقل شيوعًا: عدم وضوح الرؤية ، والتغيرات في الدافع الجنسي أو الأداء ، والتغيرات في الوزن أو الشهية.

من المهم معرفة أن سيتالوبرام قد يتفاعل مع أدوية أخرى ويمكن أن يسبب آثارًا جانبية خطيرة ، لذلك من المهم استخدامه تحت إشراف الطبيب وليس بدون وصفة طبية.

جرعة سيتالوبرام:

يمكن استخدام سيتالوبرام لتأخير القذف عند الرجال عن طريق تناوله جرعة 20 ملجم مرة واحدة يوميًا أو كل 12 ساعة. يجب أن يتم ذلك بعد التشاور مع أخصائي وتقييم الحالة سريريًا. ستعتمد الجرعة على الحالة الصحية للفرد ، والأدوية التي المستخدمة ، وعوامل أخرى.

سعر سيتالوبرام

  • سعر سيتالوبرام في السعودية، يبلغ 37.68  ريال سعودي.
  • سعر دواء سيتالوبرام في مصر، يبلغ 45 جنيه مصري للعلبة نوع 20mg.

بعض النصائح لتأخير القذف:

فيما يلي بعض النصائح التي قد تساعد في تأخير القذف :

  • ممارسة تمارين كيجل: تساعد هذه التمارين على تقوية عضلات قاع الحوض ، مما يساعد على تأخير القذف.
  • أخذ نفس عميق: يمكن أن يساعد التنفس العميق في إبطاء معدل ضربات القلب وتهدئة الجسم ، مما قد يساعد في تأخير القذف.
  • استخدم تقنية الضغط: تتضمن تقنية الضغط الضغط على رأس القضيب قبل القذف مباشرة لتأخيره.
  • جرب طريقة التوقف والبدء: تتضمن هذه التقنية تحفيز القضيب حتى تشعر أنك على وشك القذف ، ثم إيقاف التحفيز مؤقتًا لمدة 30 إلى 60 ثانية. ثم تكرر العملية من أربع إلى خمس مرات ، قبل السماح لنفسك بالقذف.
  • استخدم واقيًا ذكريًا أكثر سمكًا: يمكن أن يساعد الواقي الذكري السميك في تقليل الإحساس ، مما قد يساعد في تأخير القذف.
  • جرب الكريمات أو البخاخات المزيلة للحساسية: يمكن أن تساعد هذه المنتجات في تقليل الحساسية ، مما قد يساعد في تأخير القذف.
  • تواصل مع شريكك: تحدث إلى شريكك حول مخاوفك واعملا معًا لإيجاد طرق لتأخير القذف.
  • استشر طبيبًا: إذا كنت تواجه مشكلة في تأخير القذف ، فتحدث إلى الطبيب لاستبعاد أي مشاكل طبية أساسية واستكشاف خيارات العلاج الأخرى.

قد يعجبك قرائة:

فيديو عن أسماء ادوية سرعة القذف في مصر

أسئلة شائعة:

ما هو اقوى منتج لتأخير القذف؟

دابوكستين يعتبر احد أبرز اسماء ادوية سرعة القذف في مصر، وهو دواء يستخدم خصيصًا لعلاج سرعة القذف لدى الرجال. وهو مثبط انتقائي لاسترداد السيروتونين (SSRI) وهو أول دواء يتم اعتماده لعلاج القذف المبكر. أظهرت الدراسات أن دابوكستين يمكن أن يُؤخر بشكل كبير من وقت القذف ويحسن التحكم العام فيه. كما يعتبر من أكثر الأدوية فعالية لتأخير القذف. من المهم معرفة أن دابوكستين يجب ألا يتم تناوله إلا تحت إشراف طبيب وهو غير مناسب للجميع.

هل يوجد علاج في الصيدليات لسرعة القذف؟

نعم ، هناك عدة علاجات لسرعة القذف يمكن الحصول عليها من الصيدلية. وتشمل الكريمات الموضعية والأدوية عن طريق الفم. تتضمن بعض الأمثلة على الكريمات الموضعية ليدوكائين وبريلوكائين ، بينما تشمل أمثلة الأدوية الفموية دابوكستين وترامادول وسيرترالين. من المهم الوضع في الإعتبار أن العلاجات التي تعمل مع بعض الأشخاص قد لا تعمل مع آخرين ، ومن الأفضل دائمًا استشارة الطبيب قبل البدء في أي علاج.

ما هو افضل علاج طبيعي لسرعة القذف؟

لا يوجد دواء طبيعي “أفضل” لعلاج سرعة القذف حيث يمكن أن تختلف الفعالية من شخص لآخر. ومع ذلك ، فإن بعض العلاجات الطبيعية التي وُجد أنها مفيدة لبعض الرجال تشمل:

  • تمارين عضلات قاع الحوض: يمكن لتقوية عضلات قاع الحوض من خلال تمارين مثل تمارين كيجل أن تساعد في تحسين التحكم في القذف.
  • الوخز بالإبر: وجدت بعض الدراسات أن الوخز بالإبر قد يكون فعالًا في علاج سرعة القذف.
  • الأدوية العشبية: بعض الأعشاب ، مثل أشواغاندا والجينسنغ ، تستخدم تقليديا لتحسين الوظيفة الجنسية وقد تساعد في علاج سرعة القذف.

من المهم معرفة أن هذه العلاجات الطبيعية قد لا تعمل مع الجميع ومن الأفضل دائمًا استشارة طبيب مؤهل قبل تجربة أي علاج.

ما هي مدة القذف الطبيعية؟

يمكن أن تختلف مدة القذف الطبيعي بشكل كبير بين الرجال ، حيث تتراوح من بضع ثوانٍ إلى عدة دقائق. وفقًا لدراسة نشرت في المجلة البريطانية لجراحة المسالك البولية الدولية ، فإن متوسط ​​مدة القذف يبلغ ما بين 4-5 دقائق. ومع ذلك ، هذا مجرد متوسط ​​حيث يمكن أن يكون القذف لدى بعض الرجال  اقصر أو أطول وذلك اعتمادًا على عوامل مثل العمر والصحة العامة والتجربة الجنسية.

ما هو افضل علاج لسرعه القذف في مصر؟

قد يختلف أفضل علاج لسرعة القذف في مصر حسب الحالة الفردية والسبب. تتضمن بعض خيارات العلاج الشائعة ما يلي:

  • العلاج السلوكي: يركز هذا النوع من العلاج على تطوير تقنيات لتأخير القذف وتحسين السيطرة على القذف.
  • الأدوية: ثبت أن بعض الأدوية ، مثل دابوكستين وترامادول ، فعالة في علاج سرعة القذف.
  • الكريمات الموضعية: يمكن تطبيق بعض الكريمات الموضعية ، مثل الليدوكائين أو البريلوكائين ، على القضيب لتقليل الحساسية وتأخير القذف.
  • الجراحة: في بعض الحالات ، قد يوصى بإجراء عملية جراحية لعلاج سرعة القذف الناتجة عن مشاكل جسدية ، مثل مشكلة في البروستاتا أو مجرى البول.

من المهم استشارة طبيب المسالك البولية أو أخصائي الجنس لتحديد أفضل خيار علاجي لحالتك الخاصة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا حول “اسماء ادوية سرعة القذف في مصر” والتي تحدثنا فيها عن القذف المبكر الذي يعتبر  خلل جنسي شائع بين الرجال  يتميز بعدم القدرة على التحكم في سرعة القذف ، مما يؤدي إلى تجربة جنسية أقصر من المطلوب. تشمل الأعراض القذف قبل الإيلاج أو بعده بفترة وجيزة ، وعدم السيطرة على القذف. قد تشمل الأسباب عوامل نفسية مثل القلق أو مشاكل العلاقات ، بالإضافة إلى العوامل الفسيولوجية مثل تلف الأعصاب أو الاختلالات الهرمونية. عادةً ما يتضمن التشخيص الدقيق لسرعة القذف تقييمًا شاملاً للتاريخ الطبي والجنسي للمريض ، فضلاً عن الفحص البدني وربما إجراء اختبارات إضافية. من خلال التشخيص والعلاج المناسبين ، يستطيع العديد من الرجال علاج سرعة القذف وتحسين علاقتهم الزوجية إلى الأحسن.

error: Content is protected !!