منتجات صحية

أفضل صابون ملابس أطفال لسنة 2022 يجب على كل ام أن تعرفه

بشرة الأطفال حساسة للغاية ،ويمكن للعديد من منتجات الصابون أن تهيج بشرتهم. لذلك تبحث الأمهات دائمًا عن أكثر أنواع صابون الغسيل الطبيعي أمانًا والتي لا تضر بشرة أطفالهن. تقدم هذه المقالة بعض النصائح المفيدة حول كيفية العثور على أفضل صابون ملابس أطفال.

طريقة إختيار أفضل صابون ملابس أطفال؟

الرضع والأطفال لديهم بشرة حساسة للغاية ،لذلك يجب اتباع هذه النصائح لاختيار الصابون المناسب لغسل ملابسهم.

1.اختاري صابون غير عضوي: قد تحتوي المنظفات العضوية أو البيولوجية على مواد تؤدي إلى  الحساسية الشديدة وتهيج بشرة الطفل. لذلك من الأفضل اختيار نوع غير عضوي.

2.اختاري النوع  الطبيعي: قبل شراء أي منتج تنظيف، تحققي من المكونات التي تستخدمها الشركة للتأكد من أن المنظف ليس مصنوعًا من أي مواد كيميائية ضارة وأنه آمن للاستخدام.

3.اختاري النوع الذي له تركيبة لطيفة: هناك العديد من منتجات التنظيف في السوق المصممة خصيصًا للأطفال وتحتوي على مكونات طبيعية لا تسبب تهيجًا للبشرة الحساسة. كما أن لها رائحة جميلة يحبها الأطفال.

4.احرصي على اختيار النوع الخالي من العطور الاصطناعية ، فهو خيار مثالي لغسل الحفاضات القماشية أو ملابس الأطفال القطنية المعرضة للبقع اليومية الصعبة.

تتمثل إحدى ميزات اختيار صابون  عادي خالي من العطور في سهولة استخدامه ،كما أنه رائع للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو الطفح الجلدي.

أفضل 15 نوع صابون ملابس أطفال:

يعتبر غسل ملابس الأطفال خطوة مهمة للحفاظ على نظافة الطفل وصحته ، ولهذا يجب على الأمهات اختيار أفضل صابون  ملابس أطفال. فيما يلي قائمة بأبرز منتجات تنظيف ملابس الأطفال:

1. داوني لملابس الأطفال Downy

منظف ​​ملابس الأطفال من داوني طريقة رائعة للحفاظ على رائحة ملابس طفلك الصغيرة منعشة ومظهرها جميل. سيساعد استخدام هذا المنتج وفقًا للتوجيهات في تنظيف ملابس طفلك والتخلص من البقع. يمكنك العثور على منظف ملابس الأطفال من داوني في معظم متاجر البقالة أو الصيدليات.


2. صابون بيجون ملابس الأطفال Pigeon

يمكن أن يساعد صابون غسيل ملابس الأطفال من بيجون في الحفاظ على ملابس طفلك نظيفة. هذا المنظف ​​مصنوع من مكونات طبيعية ،لذلك لن يسبب تهيج بشرة طفلك أو يسبب أي ردود فعل تحسسية. سيحب طفلك الرائحة المنعشة التي تدوم لأشهر بعد كل غسلة.


3. منظف الغسيل كومفورت أطفال Comfort

 

منظف ​​الغسيل Baby Comfort هو تركيبة غير مسببة للحساسية  تساعد في الحفاظ على بشرة طفلك ناعمة وصحية. كما أنه خالي تمامًا من الأصباغ والعطور ،لذا لن يسبب تهيجًا لبشرة طفلك الحساسة.

منظف ​​Baby Comfort آمن لجميع الأقمشة القابلة للغسيل ،بما في ذلك الملابس والشراشف والمناشف.


4. صابون برسيل لملابس الأطفال:

صابون برسيل هو منظف لطيف وآمن للأطفال. لا يحتوي برسيل على رائحة أو أصباغ ،لذلك لن يسبب تهيج البشرة الحساسة. بالإضافة إلى ذلك ،يحتوي برسيل على إنزيمات نشطة يمكنها إزالة البقع الصعبة من ملابس طفلك والبطانيات. كما أنه يترك ورائه رائحة منعشة تجعل رائحة طفلك رائعة طوال اليوم.


5. منظف الملابس The Honest Company Laundry Detergent

منظف ​​الغسيل The Honest Company هو منظف غسيل يوفر لك طريقة آمنة وفعالة لتنظيف ملابس اطفالك. يحتوي هذا المنظف على مكونات طبيعية وخالي من المواد كيميائية القاسية ،مما يعني أنه لن يسبب تهيجًا لبشرة طفلك أو إتلاف ملابسه.

يأتي المنظف بستة روائح ،وهو خالي من العطور والأصباغ والفوسفات والكلور. الشيء الذي يجعله آمن لأنظمة الصرف الصحي.

كما يمكن استخدام صابون ملابس أطفال هذا مع جميع أنواع الغسالات ،بما في ذلك الغسالات عالية الكفاءة.


6. صابون  Babyganics 3x Fragrance-Free Laundry Detergent

منظف ​​الغسيل Babyganics الخالي من العطور 3x هو منظف لطيف يمكن استخدامه لتنظيف ملابس الأطفال وغيرهم من الأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

هذا المنتج خالٍ تمامًا من الأصباغ والعطور والمواد الكيميائية. إنه مصنوع من مكونات نباتية وهو آمن لكل من الغسالات عالية الكفاءة والغسالات القياسية.


7. منظف GreenShield Organic USDA Baby Laundry Detergent

منظف الغسيل GreenShield للأطفال هو أول منظف غسيل طبيعي 100٪ مصمم خصيصًا للأطفال والرضع. يتكون من مكونات طبيعية معتمدة ،وخالي من المواد الكيميائية القاسية التي يمكن أن تهيج البشرة الحساسة.

لا يحتوي GreenShield أيضًا على مبيضات ،وهي مادة  شائعة يتم اضافتها في بعض أنواع  المنظفات والتي قد تكون خطرة على بشرة الطفل.


8. صابون Dreft Stage 1: Newborn Liquid Detergent

منظف Dreft Stage 1 هي العلامة التجارية رقم 1 التي يوصي بها أطباء الأطفال للتنظيف اللطيف والحصول على أفضل النتائج.

يحتوي على مكونات خفيفة تم تصنيعها بعناية لتكون ألطف على بشرة حديثي الولادة الحساسة من المنظفات البودرة ،لذلك يمكن استخدامها بدلاً من الصابون أو معقم اليدين خلال الأشهر القليلة الأولى لطفلك.

تتطلب البشرة الحساسة للمولود الجديد عناية خاصة ،لذا فإن استخدام منظف الغسيل Dreft يمكن أن يساعدك في الحفاظ على راحة طفلك وصحته.


9. منظف Seventh Generation Baby Natural 4x Laundry Detergent

منظف ​​الغسيل Seventh Generation Baby Natural 4x هو منتج ممتاز للآباء الذين يبحثون عن أفضل أنواع  صابون ملابس أطفال.

يعمل هذا المنظف بشكل جيد على جميع أنواع الغسيل ،بما في ذلك الحفاضات والملابس التي يرتديها طفلك. كما أنه خالي من المواد الكيميائية التي توجد عادة في المنظفات التقليدية.


10.صابون Charlie Banana Eco-Friendly Laundry Soap

صابون تشارلي الموز الصديق للبيئة هو صابون غسيل لطيف ومضاد للحساسية وآمن لبشرة طفلك. لا يحتوي هذا المنتج على عطور أو مواد كيميائية ضارة. إذا كنت تريدين غسل ملابس طفلك دون القلق بشأن تهيج بشرته الحساسة ،فجربي صابون الغسيل تشارلي الموز الصديق للبيئة.


11. منظف Mrs. Meyer’s Clean Day Baby Blossom

صابون ملابس أطفال السيدة ماير Clean Day Baby Blossom هو طريقة رائعة لتنظيف ملابس طفلك دون استخدام مواد كيميائية قاسية.

يتكون هذا الصابون من مكونات نباتية غير ضارة لبشرة طفلك. يمكنك استخدام هذا المنتج على جميع ملابس أطفالك ،بما في ذلك الملاءات والبطانيات.


12. منظف الغسيل All Free + Clear Laundry Detergent

منظف ​​الغسيل All Free + Clear مثالي للأطفال ذوي البشرة الحساسة. يمكن أيضًا استخدام هذا المنظف في الغسالات عالية الكفاءة. على الرغم من أن هذا المنتج مصنوع بواسطة علامة تجارية مشهورة ،إلا أنه أرخص من معظم منظفات الغسيل الأخرى. هذا يعني أنه يمكنك توفير المال في فاتورة الغسيل الأسبوعية دون المساومة على الجودة أو الراحة.


13. صابون Dr. Bronner’s Baby Unscented Pure-Castile Liquid Soap

صابون الأطفال السائل النقي غير المعطر من برونير هو وسيلة ممتازة لتنظيف ملابس الأطفال دون أي مواد كيميائية ضارة. يأتي الصابون في زجاجة مناسبة يمكن إعادة تعبئتها حسب الحاجة. كما أنها تأتي مع مضخة يدوية حتى لا تضطر إلى التعامل مع السائل مباشرة. يترك هذا الصابون ملابس طفلك برائحة منعشة ونظيفة ،دون أي روائح أو صبغات مضافة.


14.منظف الغسيل Disney Baby ECOS Hypoallergenic Laundry Detergent

يُعد منظف الغسيل ECOS Hypoallergenic من Disney Baby منظف غسيل آمن للأطفال. إنه منظف غسيل مضاد للحساسية ،مما يعني أنه لا يحتوي على أي أصباغ أو عطور يمكن أن تهيج بشرة طفلك. يمكنك استخدام هذا المنظف لتنظيف ملابس طفلك وشراشفه دون القلق من تهيج بشرته الحساسة.


15. منظف Method 8x Baby Laundry Detergent

منظف ​​الغسيل method 8x للأطفال هو منظف جيد للأطفال لأنه خالي من العطور والأصباغ. هذا يعني أن طفلك لن يكون لديه رد فعل تحسسي ،والتي يمكن أن تكون مصدر قلق كبير للوالدين.

كما ان منظف ملابس الأطفال Method 8x فعال في القضاء على البقع ،لذلك لا داعي للقلق بشأن أي بقايا متبقية بعد غسل ملابس طفلك.

طريقة صنع منظف ملابس الأطفال في المنزل:

فيما يلي نعرض طريقة آمنة لصنع صابون ملابس أطفال، والتي تم فيها استخدام مكونات طبيعية غير ضارة ببشرة طفلك.

المكونات:

  • 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز.
  • 1 ملعقة كبيرة مسحوق البوراكس.
  • صابون القشتالة السائل.
  • الزيوت العطرية.
  • قالب صابون الوجه.

طريقة التحضير:

  • باستخدام مبشرة ابشري قالب الصابون إلى قطع صغيرة.
  • باستخدام  محضر الطعام قومي بخلط صودا الخبز مع البوراكس والصابون المبشور، اخلطي المكونات جيدا حتى تحصلي على مسحوق ناعم.
  • قومي بإضافة القليل من الزيوت العطرية المفضلة لكِ.
  • قومي بتخزين المسحوق في حاوية نظيفة ومحكمة الإغلاق.
  • للاستخدام ، قومي بوضع ملعقتين إلى ثلاث ملاعق كبيرة من المسحوق على البقع الصعبة.
  • قبل إضافة المسحوق إلى الغسالة ، قومي بإذابته في الماء البارد أو الساخن للحصول على أفضل النتائج.

فيديو عن كيفية تحضير صابون منزلي لغسل ملابس الأطفال

خلاصة

تحب بعض الأمهات استخدام أفضل صابون ملابس أطفال تجاري ، بينما تحب أخريات صنع الصابون الخاص بهن في المنزل. إذا لم تتمكني من الحصول على أي من الخيارات المذكورة في هذه المقالة ، يمكنك استخدام منظف الغسيل العادي ، ولكن يوصى بغسل الملابس كثيرًا لتجنب أي آثار متبقية لمنظف الغسيل على ملابس طفلك.

error: Content is protected !!